فويث في الشرق الأوسط en | عربي

نبذة عن شركة فويث

فويث هي شركة عالمية تعمل على تزويد أحدث التقنيات والخدمات الصناعية. حيث تقدم شركة فويث مجموعة واسعة من الأنظمة والمنتجات والخدمات التي تخدم خمسة أسواق هامة تعمل في مجال الطاقة & النفط والغاز والأوراق والمواد الخام والنقل والآليات في جميع أنحاء العالم.
تنقسم أعمال شركة فويث إلى أربعة مجموعات : فويث هايدرو وفويث للخدمات الصناعية وفويث لانتاج الورق وفويث توربو. يتم انتاج معظم الأوراق على نطاق العالم من آليات الورق الخاصة بشركة فويث. كما تقوم بتوليد ربع الطاقة المائية على نطاق العالم باستخدام توربينات أو مولدات مائية تابعة لشركة فويث. وتستخدم قطع محركات التوربينات الخاصة بفويث حول العالم في المحطات الصناعية أو في الطرق والسكك الحديدية أو المعدات البحرية.

خطوة متقدمة للامام دوماً

تقدم شركة فويث ابتكارات وخدمات لقطاع كبير من الأسواق والصناعات.

يمكن الحصول على تقنيات فويث في كل المجالات : في استخلاص المواد الخام وتوليد الطاقة وانتاج الأوراق أو وسائل النقل العام. وتتمتع الشركة بشبكة واسعة من مواقع التطوير والانتاج وتقديم الخدمات.
يتم انتاج ربع الطاقة المولدة مائياً في كافة أنحاء العالم بالاستفادة من تقنيات وخدمات شركة فويث. وتضمن المكونات والخدمات المقدمة من شركة فويث إمداد كهربائي منتظم في كل محطات التوليد بالعالم.

يلعب النفط والغاز دوراً هاماً في القرن الواحد وعشرون على نطاق العالم. ويعتبر إمداد هذه المواد الخام ضرورة للإزدهار الإقتصادي.

هل يمكن التفكير في عالم يخلو من الأوراق ؟ يعتبر الورق كوسيلة نقل للمعلومات ووسيلة تعليمية ايضا ومواد التغليف وعنصر هام لصحة الأشخاص. تعرض شركة فويث لزبائنها تقنيات وخدمات في كافة عمليات انتاج الورق.

سواء أكان هناك حاجة إلى أعمدة مشتركة عالمية وضواغط هيدروليكية لمصانع الحديد، أو كابلينغات هيدروميكانيكية للأحزمة المتحركة في معدات التعدين السطحي، يمكن لشركات الحديد والمناجم الاعتماد على الأخصائيين في شركة فويث لتوفير ذلك. فمعدات فويث فوق سطح الأرض وتحت الأرض تعمل من أجل توفير المواد الخام باستمرار مثل الفحم الحجري والنحاس والنيكل...الخ لأجل العمليات الصناعية
يتم نقل الكثير الكثير من البضائع على نطاق العالم ويسافر ويتنقل الكثير الكثير من الناس إلى أماكن عملهم. وتعتمد العواصم على شبكات النقل العام الذكية وطرق النقل بعيدة المسافة التي تربط العالم. وتعمل شركة فويث على دعم هذه التطورات بحلول مبتكرة ومستدامة.

المجموعة

تعتبر شركة فوايث أحد الشركات المملوكة من أكبر الأسر الأوربية.       19.000 موظف مواقعها في أكثر من 60 دولة. 4.3 بليون يورو حجم المبيعات السنوي

فويث في الشرق الأوسط 

عروضنا 

تعد فويث مزود عالمي لأحدث الخدمات التقنية والصناعية. وتوفر فويث مجموعة واسعة من الأنظمة والمنتجات والخدمات التي تخدم الأسواق الأساسية الخمسة في الشرق الأوسط. كما تعد فويث مزود عالمي لأحدث الخدمات التقنية والصناعية. وتوفر فويث مجموعة واسعة من الأنظمة والمنتجات والخدمات التي تخدم الأسواق الأساسية الخمسة وهي الطاقة والنفط & الغاز والورق والمواد الخام والنقل والسيارات في الشرق الأوسط.

مهام مشوقة 

العمل لصالح شركة فوايث 

نحن هنا من أجلك. 

في جميع أنحاء العالم