فويث في الشرق الأوسط

فويث في الشرق الأوسط

فويث في الشرق الأوسط

    صداقية، كفاءة، في متناول اليد: توفّر فويث نطاقاً متنوعاً من الخدمات والمنتجات للشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. وتتوفر لدينا حلول متكاملة لجميع المجالات بما فيها: معدات التدوير عالية الجودة والمعدات التي تعمل بالطاقة المائية وآلات صنع الورق وبصفتها شركة عالمية، نود لفت انتباهكم إلى معرفتنا وخبرتنا المستمدة من كل مكان لتزويدكم بأفضل النتائج ما يسمح لمتطلباتكم بالوصول إلى أفضل النتائج.

    فويث توربو – خبرة في عالم الطاقة الكهربائية
    فويث توربو – خبرة في عالم الطاقة الكهربائية

     يمكن العثور على عناصر وأنظمة التوجيه التوربينية لدى فويث توربو ضمن تشكيلة واسعة من المنتجات التي تستخدم في كثير من مجالات صناعة النفط والغاز والمناجم والتكنولوجيا البحرية والمواد الخام والنقل والسيارات.
    تقوم تقنياتنا المتطورة بنقل الطاقة والتحكم بها في ظل أقصى الظروف -بأمان واقتصاد في الموارد.

    فويث توربو في الشرق الأوسط

    مواقعنا في الشرق الأوسط

      Dubai

      Group Division
      Voith Turbo

      Voith Middle East FZE

      t +971 4 8104000

      f +971 4 8104090

      حول Voith Group

        هي شركة تكنولوجيا عالمية. بفضل حافظتها الواسعة التي تحتوي على أنظمة ومنتجات وخدمات وتطبيقات رقمية، Voith معايير في أسواق الطاقة والورق والمواد الخام والنقل والسيارات. تمتلك الشركة، التي تم تأسيسها في 1867، اليوم مواقع في جميع أنحاء العالم وبذلك تصبح أحد أكبر الشركات المملوكة لعائلات في أوروبا. 

        اقرأ أكثر

        وظائف

           

          نحن نقدم فرص للارتقاء على السلم الوظيفي، بدءًا من إدارة الشركات إلى الهندسة الميكانيكية، ومن التصنيع إلى تكنولوجيا المعلومات. هل أنت مهتم بالتكنولوجيا؟ أنت إذًا مع Voith في المكان الصحيح! هل تبحث عن تحد وتسعى إلى مواصلة تطوير نفسك؟ ما الذي تسعى إلى تحقيقه – أنت من تحدد وتختار نجاحك!

          اقرأ أكثر

          فتح الوظيفة الحالية


          في الوقت الحالي ، لا توجد فرص عمل متاحة لبلدك

          أخبار الشركة

            نبقيك على اطلاع حول مواضيع الشركة الحالية.

            مكتب مساعدة الامتثال

              مخطط المبلغين عن المخالفات لدينا

              يهدف نظام إدارة الامتثال لدينا إلى إنشاء نظام قيم نشط وتعزيز المسؤولية الفردية للموظفين ، والذهاب إلى أبعد من الامتثال المباشر للتشريعات واللوائح. ويشمل ذلك العمل بشكل مشترك لمنع ومكافحة السلوك الذي يضر ماليا أو يشوه سمعة شركتنا أو موظفينا أو شركائنا. 

              تفضل بزيارة صفحة الامتثال الخاصة بنا
              RIGHT OFFCANVAS AREA